عربي  —  English
0086-15669515160
0086-15067076161
Info@expertofchina.com
عن ايوو


تحيط بها الجبال من الشرق والجنوب والشمال، مدينة ييوو، التي يبلغ عدد سكانها مليوني ويقع في مكان مركزي في مقاطعة تشجيانغ، وتغطي مساحة قدرها 1105.46 كجم مربع (حوالي 426 ميل مربع). على الجانب الجنوبي تقع قوانغدونغ ومقاطعة فوجيان، وإلى الشرق هي أكبر مدينة في الصين، شنغهاي. في العام 222 قبل الميلاد، وتعيين الإمبراطور يينغ تشنغ لاسرة تشين يصل مقاطعة هنا. في الوقت الحاضر، بل هو حكومة على مستوى المحافظة فى مقاطعة تشجيانغ، التي تنظم ست بلدات وسبعة مناطق فرعية. مقارنة مع غيرها من المدن الرئيسية في الصين، على الرغم من أن مدينة ييوو هي صغيرة، لديها أكبر سوق في العالم للسلع الأساسية. منحت مدينة ييوو التجارة الدولية على لقب الشرف الأولى على مستوى AAAA منطقة سياحية تسوق في الصين من قبل إدارة السياحة الوطنية. يعتبر تذهب للتسوق الى ييوو جولة للأزياء من قبل المزيد والمزيد من السياح

 

ييوو هي أيضا مسقط رأس العديد من المشاهير القديمة، على سبيل المثال، لوه Bingwang واحد من شعراء الوطنية العظمى في عهد أسرة تانغ، تسونغ زي الجنرال الوطني أسرة سونغ الشمالية، وقال تشو دانكسي واحد من أربعة أطباء الشهيرة جين و سلالة يوان وكذلك تشن

Wangdao، فنغ متجهين، ووو هان، وجميعهم قدموا مساهماتهم في الصين الحديثة. عند المشي في الشوارع في ييوو، وسوف تجد تسمية الكثير من الطرق بعد هذه الشخصيات.

ييوو تعتبر الجنة للتسوق تشتهر بالسلع الصغيرة، والأكثر اكتمالا مركز المعارض في العالم للسلع الصغيرة. مدينة التجارة الدولية، الذي هو مزيج من التسوق والسياحة، لا ينبغي تفويتها عندما تأتي الى ييوو. وإنما هو أيضا مكان جيد لشراء الهدايا التذكارية للأقارب والأصدقاء.

عندما تأتي الى ييوو، تستطيع أن ترى في اقتصاد مزدهر لهذه المدينة. ناطحات السحاب، والفنادق الخمس نجوم والمطاعم والحانات الأجنبية تنتشر في جميع أنحاء هذه المدينة.


Copyright 2013